dimanche 17 mai 2015

en attente de traduction sommaire


بسم الله الرحمن الرحيم

 éléments de traduction aussitôt que possible

حزب اللقاء الديمقراطي الوطني
بيان

أحالت محكمة سلطة الإنقلاب في مصر يوم أمس السبت إلى مفتي مصر، أوراق مشروع الحكم ضد الرئيس المنتخب: محمد مرسي ورفاقه  وعلى إخوة  فلسطينيين، بعضهم كان قد استشهد على يد الغدر الصهيوني بسنوات قبل اندلاع الثورة في مصر.
أحكام إعدام بالجملة، تؤكد ازدراء سلطة الانقلاب بكرامة الناس وبخيارات الشعب المصري، الذي جسده صندوق الاقتراع سنة 2012، وذلك عند ما تجاوزت هذه المحكمة جميع الإجراءات، التي يكفلها القانون وافتقرت جميع إجراءاتها لشروط المحاكمة العادلة، التي تعتمد على الأدلة ويتمتع فيها الدفاع بكامل الحقوق.
إننا في حزب اللقاء الديمقراطي الوطني، نعلن تنديدنا بهذه المحاكمة وبالأحكام الصادرة عن القضاء المسيس، الذي يستعمل كأداة للفتك بالخصوم والمعبر عن هوى ورغبات سلطة الإنقلاب فقط.
ونطالب السلطات المصرية باحترام حقوق وكرامة مواطني بلدها وخيارات الشعب المصري واعتبار الأحكام الصاردة ضد الرئيس المنتخب: مرسي ورفاقه، هي والعدم سواء.
كما نحيي أرواح شهداء الجهاد في فلسطين الشقيقة، ونعتبر أنهم أولا بالتكريم، من أحكام الإعدام، التي لن تضيرهم، فهم أحياء عند ربهم يرزقون.
كما ندعو جميع الأحرار في العالم إلى الوقوف ضد هذه الأحكام وتلك التي سبقتها، والتي ستليها حتما، ما دام النظام الانقلابي في مصر لا يقيم وزنا لكرامة مواطنيه ولا لشهداء الجهاد ضد الصهاينة الغازين لفلسطين.

أمانة الإعلام
17/05/2015

Aucun commentaire: