samedi 7 février 2015

Mohamed Ould Abdel Aziz et le prix de l'eau à Bir Oum Ghrein - Saharamedias




Le 07/02/2015 17:42, . . . a écrit :

Elle dit que MOAA se serait arrêté près d'une station de dessalement d'eau à Bir Moghrein pour demander le prix du mètre cube d'eau potable!!!!

www.saharamedias.net  --  samedi 7 février 2015


ولد عبد العزيز يسأل عن سعر المياه في "بير أم كرين"
مواضيع ذات صلة

·         وثيقة صادرة عن (سنيم) تنهي عقود عمال مضربين

·         استدعاء والي تيرس زمور إثر خلاف مع مدير "سنيم"

·         ولد عبد العزيز يغادر نواكشوط في عطلة أسبوعين

·         أمن الطرق يبدأ عمله في ازويرات باحتجاز 200 سيارة

·         اسنيم تفصل 30 عاملا والعمال يتعهدون بمواصلة الاحتجاجات

 
أدى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، أمس الجمعة زيارة سرية لمحطة تحلية المياه في مدينة بئر أم اكرين، في أقصى شال شرقي موريتانيا.

وقال شاهد عيان لـ"صحراميديا" إن ولد عبد العزيز كان على متن سيارة رباعية الدفع رفقة شخصين أحدهما هو الذي يتولى سياقة السيارة.

وكان ولد عبد العزيز -بحسب الشاهد العيان- يرتدي "دراعة" بيضاء ولثاماً أبيض ويضع نظارات شمسية، وتوقف غير بعيد من محطة تحلية المياه.

والتقى ولد عبد العزيز مسير المحطة الذي سأله إن كان هو من يتولى تسييرها، قبل أن يسأله عن سعر المتر المكعب من المياه، ورد عليه المسير: "الماء أصبح يباع لسكان المدينة بأربعين أوقية بتعليمات من الرئيس".

وقال الشاهد العيان إن ولد عبد العزيز لم يزد على سؤالين قبل أن يغادر، مشيراً إن أن المسير اكتشف بعد ذلك أن من كان يسأله هو ولد عبد العزيز.

وكانت مصادر عديدة قد أفادت بأن ولد عبد العزيز يقضي عطلته السنوية في موقع بالقرب من مدينة "بئر أم اكرين"، ويصحبه في عطلته عمدة ازويرات الشيخ ولد بايه.


ولد عبد العزيز يسأل عن سعر المياه في "بير أم كرين"


الكلمات المفتاحية : ازويرات, عزيز

Aucun commentaire: